الفيدرالية السويسرية ترفض استئناف الزمالك على حكم الغرامة لـ جيمي باتشيكو

رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية، التي تُعد أعلى سلطة قضائية في البلاد، الاستئناف المقدم من نادي الزمالك بشأن الحكم الصالح للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، والذي قضى بمنحه 880 ألف يورو بعد فسخ تعاقده.

الزمالك يطلب حيثيات الحكم

وفي خطوة قانونية، أعلن نادي الزمالك عن تقديم خطاب رسمي للمحكمة يطالب من خلاله بالحصول على حيثيات الحكم الذي أصدرته المحكمة برفض استئناف النادي على الحكم في قضية باتشيكو، وذلك وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات لإغلاق ملف النزاع بطريقة شاملة وعادلة.

وأفاد مركز النادي الإعلامي، يوم الاثنين، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي النادي للوصول إلى حلول مناسبة لإنهاء القضية، في ظل تعرضه مؤخرًا لسلسلة من الغرامات الدولية، أبرزها المهاجم المغربي خالد بو طيب الذي تلقى غرامة مالية بلغت 2 مليون و450 ألف دولار، بالإضافة إلى غرامة تقارب مليون دولار فرضت على أتشيمبونغ.

غرامات مالية 2 مليون دولار

كما أعلن حسين لبيب، رئيس الزمالك، في وقت سابق أن النادي تحمل غرامات مالية تجاوزت قيمتها 2 مليون دولار كمستحقات لنادي سبورتنغ لشبونة، إضافة إلى مبالغ مالية مستحقة لمساعدي المدرب الأسبق جوسفالدوا فيريرا.

تُعتبر المحكمة الفيدرالية السويسرية من أبرز المؤسسات القضائية العالمية؛ فهي الجهة المسؤولة عن ضمان تطبيق القانون الاتحادي بشكل موحد وحماية الحقوق الدستورية، كما تُبرز خبرتها الواسعة في التعامل مع القضايا المتنوعة سواءً في مجالات القانون المدني أو الجنائي أو الإداري، مما يضيف بعدًا مهنيًا وشفافًا على الإجراءات القضائية المتبعة في مثل هذه النزاعات.

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…

اترك تعليقاً