الفيدرالية السويسرية ترفض استئناف الزمالك على حكم الغرامة لـ جيمي باتشيكو

رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية، التي تُعد أعلى سلطة قضائية في البلاد، الاستئناف المقدم من نادي الزمالك بشأن الحكم الصالح للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، والذي قضى بمنحه 880 ألف يورو بعد فسخ تعاقده.

الزمالك يطلب حيثيات الحكم

وفي خطوة قانونية، أعلن نادي الزمالك عن تقديم خطاب رسمي للمحكمة يطالب من خلاله بالحصول على حيثيات الحكم الذي أصدرته المحكمة برفض استئناف النادي على الحكم في قضية باتشيكو، وذلك وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات لإغلاق ملف النزاع بطريقة شاملة وعادلة.

وأفاد مركز النادي الإعلامي، يوم الاثنين، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي النادي للوصول إلى حلول مناسبة لإنهاء القضية، في ظل تعرضه مؤخرًا لسلسلة من الغرامات الدولية، أبرزها المهاجم المغربي خالد بو طيب الذي تلقى غرامة مالية بلغت 2 مليون و450 ألف دولار، بالإضافة إلى غرامة تقارب مليون دولار فرضت على أتشيمبونغ.

غرامات مالية 2 مليون دولار

كما أعلن حسين لبيب، رئيس الزمالك، في وقت سابق أن النادي تحمل غرامات مالية تجاوزت قيمتها 2 مليون دولار كمستحقات لنادي سبورتنغ لشبونة، إضافة إلى مبالغ مالية مستحقة لمساعدي المدرب الأسبق جوسفالدوا فيريرا.

تُعتبر المحكمة الفيدرالية السويسرية من أبرز المؤسسات القضائية العالمية؛ فهي الجهة المسؤولة عن ضمان تطبيق القانون الاتحادي بشكل موحد وحماية الحقوق الدستورية، كما تُبرز خبرتها الواسعة في التعامل مع القضايا المتنوعة سواءً في مجالات القانون المدني أو الجنائي أو الإداري، مما يضيف بعدًا مهنيًا وشفافًا على الإجراءات القضائية المتبعة في مثل هذه النزاعات.

موضوعات متعلقة

محمد صلاح: صنعنا التاريخ أمام نيوزيلندا.. وما تحقق هو الأفضل لمصر في كأس العالم

أبدى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، سعادته الكبيرة عقب الفوز الذي حققه “الفراعنة” على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026. ولعب…

موعد مباراة السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. مواجهة مصيرية

يستعد المنتخب السعودي لخوض واحدة من أهم مبارياته في بطولة كأس العالم 2026 عندما يواجه منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات، في لقاء يحمل أهمية…

اترك تعليقاً