وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجموعة مدريد بشأن القضية الفلسطينية

توجه وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج بدر عبد العاطي، اليوم الأحد، إلى مدريد للمشاركة في الاجتماع الوزاري الموسع لمجموعة مدريد بشأن القضية الفلسطينية.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية، في بيان صحفي اليوم، أن الاجتماع سيبحث الجهود الدولية الهادفة لإنهاء الحرب على قطاع غزة، والوضع الإنساني الكارثي في القطاع وسبل نفاذ المساعدات الإنسانية، وحشد التأييد الدولي للاعتراف بالدولة الفلسطينية، وتطبيق حل الدولتين باعتباره السبيل الوحيد لإحلال السلام والاستقرار في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا:

وزير الخارجية يبحث مع نظيره التونسي الأوضاع في غزة وليبيا

لماذا حذر وزير الخارجية الأمريكي من انهيار الحكومة الانتقالية في سوريا؟

وزير الخارجية: الأجندة الإفريقية تأتي على رأس أولويات السياسة الخارجية المصرية

الخارجية تكشف آخر مستجدات بحارة السفينة Petro 1 العالقة قبالة السواحل الإماراتية

موضوعات متعلقة

“إندرايف” تحول مكافآت الرحلات اليومية إلى فرص لتعليم أبناء الكابتن تقنيات الذكاء الاصطناعي والبرمجة

في خطوة جديدة تعزز دورها في المسؤولية المجتمعية، أعلنت اليوم شركة إندرايف ، المنصة العالمية الرائدة في خدمات النقل الذكي والتطبيق الأول في مصر، عن إطلاق مبادرتها المجتمعية المبتكرة “إندرايف…

“صحة النواب” تصدر توصيات عاجلة لتطوير المستشفيات وتعزيز الخدمات الطبية بالمحافظات

أعلنت لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، برئاسة النائب شريف باشا، مجموعة من التوصيات العاجلة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية ورفع كفاءة المنظومة الطبية في مختلف المحافظات، بما ينعكس إيجابًا…