الصحة اللبنانية: ارتفاع ضحايا الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية إلى 4 أشخاص

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع ضحايا الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية إلى أربعة قتلى وسبعة إصابات.

وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة، في بيان صحفي اليوم، إن “غارة العدو الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية أدت في حصيلة محدثة ثانية إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى أربعة بعد وفاة جريح هذا الصباح متأثرا بجروحه البليغة، ومن بين الشهداء سيدة”.

ووفق المركز، أدت الغارة إلى اصابة سبعة أشخاص بجروح.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام  أفادت بـ “شن طيران العدو الإسرائيلي غارة فجر اليوم  على الضاحية الجنوبية استهدفت  مبنى يقع في محيط مجمع الكاظم عند تقاطع صفيرـ معوض وتسببت بإلحاق أضرار في عدد من المباني المجاورة”.

وأشارت إلى أن الغارة استهدفت بصاروخين الطبقات الثلاث الأخيرة من المبنى.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن قصف مبنى في ضاحية بيروت الجنوبية في وقت مبكر اليوم استهدف عضوا في حزب الله كان يساعد حركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة في هجماتها ضد إسرائيل.

موضوعات متعلقة

استقالة رئيس وزراء بريطانيا بعد عامين من توليه رئاسة الحكومة.. وهؤلاء أبرز المرشحين لخلافته

أعلن رئيس وزراء بريطانيا، كير ستارمر، اليوم الإثنين، استقالته من منصبه، وذلك بعد نحو عامين فقط من فوزه في الانتخابات العامة ووصوله إلى رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة. وجاء القرار…

توتر أمني في نيامي بالنيجر بعد هجوم مسلح قرب مطار ديوري هاماني

في مشهد أعاد التوتر إلى العاصمة النيجرية، دوّت أصوات إطلاق نار وانفجارات خلال ساعات الليل وحتى الفجر، قرب موقع استراتيجي على أطراف نيامي، حيث سُمعت أعيرة نارية متقطعة تخللتها انفجارات…

اترك تعليقاً