مخرج مسلسل النص يوجه رسالة للفنان أحمد أمين عقب انتهاء التصوير.. ماذا قال؟

أعلن المخرج حسام علي عبر حسابه على «فيسبوك»، عن انتهاء تصوير مسلسل النص الذي أخرجه، وبطولة الفنان أحمد أمين.

وشارك حسام علي مقطع فيديو مرح يظهر لقطات من العمل، بالإضافة إلى كواليس التصوير داخل ديكور يعكس طابع الثلاثينات، حيث حضر أعضاء فريق العمل للاحتفال بانتهاء التصوير.

وفي منشوره، أعرب حسام علي عن امتنانه قائلاً: “انتهى تصوير النص بفضل العمل الجماعي والجهود المبذولة من جميع الشركاء، شكرًا لكم جميعًا من القلب.”

كما أشاد بدور صديقه وزميله الفنان أحمد أمين قائلا: “لا توجد كلمات تكفي لشكرك يا أستاذ على عطائك النقي والجميل.”

ويعرض المسلسل على قناة ON، حيث يبدأ العرض الرئيسي الساعة 7:15 مساءً، تليه إعادة أولى الساعة 2:45 صباحا وإعادة ثانية الساعة 1:30 مساء، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، مع إعادة أولى صباحا عند الساعة 7:30 وإعادة ثانية في الساعة 3 مساء.

موضوعات متعلقة

بعد الحديث عن مرضه.. أحمد عبدالعزيز يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الفنان أحمد عبدالعزيز حقيقة ما أُثير مؤخرًا بشأن تعرضه لأزمة صحية أو تدهور في حالته الصحية، مؤكدًا أن الأنباء المتداولة في هذا الشأن غير صحيحة، وأنه يتمتع بحالة صحية…

7.8 مليون دولار إيرادات فيلم سفن دوجز بعد 5 أيام من عرضه بالسينما

يواصل فيلم سفن دوجز 7 Dogs فرض سيطرته على دور العرض السينمائي في العالم العربي، محققاً نجاحات ضخمة تعكس مدى القوة الإنتاجية والجاذبية الجماهيرية لهذا العمل، الذي يجمع بين نخبة…

اترك تعليقاً