حقيقة منع داليا مصطفى من المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي

نفت الفنانة داليا مصطفى ما تردد حول منعها من دخول مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أن الواقعة حدثت منذ عدة سنوات، ولم تقاطع المهرجان حينها كما قيل، منوهة بأنه كان هناك مجموعة من الفنانات تأخرن عن موعد عرض خاص، ما أدى إلى عدم السماح لهن بالدخول.

وأضافت داليا مصطفى، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، المُذاع عبر قناتي سي بي سي والقاهرة والناس، أنها لم تقاطع المهرجان كما أشيع، موضحة أنها حضرت الدورات التالية بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها عندما تكون غاضبة قد تصدر منها تصريحات انفعالية، لكنها لا تندم على ما تقول.

وعن رأيها في طبيعة المهرجانات السينمائية، قالت :«الجانب الاستعراضي جزء طبيعي منها لكنه لا يلغي أهميتها في تقديم الأفلام وتكريم الفنانين»، موضحة أنها كما انتقدت انتشار ظاهرة البحث عن التريند والجدل من أجل جذب الانتباه، مشيرة إلى أن البعض يُفاجأ بتحوله إلى تريند دون قصد، مشددة على أن المهرجانات السينمائية مهمة جدًا والحصول على الجائزة أمر مهم ومطلوب للتأكيد على النجاح.

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…

اترك تعليقاً