وزير الخارجية يناقش ترتيبات الأوضاع في غزة خلال اجتماع بفرنسا

توجه وزير الخارجية والهجرة بدر عبد العاطي، اليوم الخميس، إلى العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في الاجتماع الوزاري الذي دعا إليه الجانب الفرنسي لمناقشة ترتيبات الأوضاع فى قطاع غزة.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية، في بيان صحفي اليوم، أن ذلك يأتي  في ضوء التطورات الإيجابية الأخيرة فى شرم الشيخ، وما تشكله من لحظة فارقة فى الحرب فى غزة.

ويشارك فى الاجتماع وزراء خارجية وكبار مسؤولي كل من فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا ومصر والسعودية والأردن وقطر والإمارات وإندونيسيا وتركيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضا:

الهدنة في غزة.. وقف إطلاق النار يدخل حيز التنفيذ لبدء تطبيق اتفاق شرم الشيخ

السعودية: نامل أن يفضي وقف الحرب في غزة إلى تحقيق السلام

بعد اتفاق شرم الشيخ.. أردوغان يرحب بالتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة

موضوعات متعلقة

المتحدث العسكري: حملة مكبرة في المنطقة الجنوبية العسكرية ضد البؤر الإجرامية

قال العميد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، إن قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية، ضد عدد من البؤر الإجرامية. وجاء البيان…

إحالة صاحبة منشور مستشفيات جامعة الإسكندرية للمحاكمة بتهمة نشر أخبار كاذبة

أحالت النيابة العامة متهمة إلى المحاكمة الجنائية، على خلفية نشرها منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمن مزاعم بشأن وقوع تجاوزات أخلاقية ومهنية داخل إحدى المستشفيات التابعة لجامعة الإسكندرية، وذلك بعد…