جهاز تنظيم الاتصالات: جار العمل على استعادة الخدمات بعد حريق سنترال رمسيس

قال جهاز تنظيم الاتصالات في مصر، إنه حدث حريق مساء اليوم الاثنين، بإحدى غرف الأجهزة بسنترال رمسيس، بوسط محافظة القاهرة، للشركة المصرية للاتصالات، مما أدي الي تعطل مؤقت لخدمات الاتصالات.

وتقوم فرق الدفاع المدني بالتعاون مع الفرق الفنية للشركة المصرية للاتصالات بمحاولة السيطرة علي الحريق وتم إتخاذ الإجراءات الازمة نحو فصل التيار الكهربي عن كامل السنترال.

وجاري العمل علي استعادة الخدمة تدريجيا خلال الساعات القليلة القادمة، كما يجري حصر جميع الخدمات و العملاء المتأثرين من هذا الحريق.

ويوكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات انه سيقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استعاده الخدمة و تعويض كافة العملاء المتأثرين من تعطل الخدمة، ويقوم وزير الاتصالات وجميع الاجهزه المعنية بمتابعة الموقف لضمان حل المشكلة وتلافي تأثيراتها.

موضوعات متعلقة

“إندرايف” تحول مكافآت الرحلات اليومية إلى فرص لتعليم أبناء الكابتن تقنيات الذكاء الاصطناعي والبرمجة

في خطوة جديدة تعزز دورها في المسؤولية المجتمعية، أعلنت اليوم شركة إندرايف ، المنصة العالمية الرائدة في خدمات النقل الذكي والتطبيق الأول في مصر، عن إطلاق مبادرتها المجتمعية المبتكرة “إندرايف…

“صحة النواب” تصدر توصيات عاجلة لتطوير المستشفيات وتعزيز الخدمات الطبية بالمحافظات

أعلنت لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، برئاسة النائب شريف باشا، مجموعة من التوصيات العاجلة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية ورفع كفاءة المنظومة الطبية في مختلف المحافظات، بما ينعكس إيجابًا…