لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام تستدعي ممثلي موقعين إلكترونيين للتحقيق

أعلنت لجنة الشكاوى التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الإعلامي عصام الأمير، وكيل المجلس، عن استدعاء الممثلين القانونيين لاثنين من المواقع الإلكترونية لعقد جلسات استماع بشأن شكاوى مقدمة ضدهما.

المجلس الأعلى للإعلام

وحددت اللجنة يوم الخميس الموافق 17 أبريل الجاري موعدًا لاستدعاء الممثل القانوني لموقع الصفحة الأولى. يأتي هذا الإجراء للنظر في الشكوى التي تقدمت بها جامعة نيو جيزة، والتي اتهمت فيها الموقع بنشر معلومات اعتبرتها الجامعة مغلوطة بهدف التشهير والإضرار بسمعتها.

وفي نفس السياق، قررت اللجنة أيضًا استدعاء الممثل القانوني لموقع عين مصر لجلسة استماع ستُعقد في اليوم ذاته الخميس 17 أبريل. ويستند هذا الاستدعاء إلى شكوى مقدمة من أحد المطاعم، تتهم الموقع بنشر أخبار تحمل طابعا مسيئا وتشهيريا بحق المطعم الشاكي.

الاستماع لممثلي الموقعين

ستقوم اللجنة بالاستماع إلى ردود ممثلي الموقعين على ما ورد في الشكاوى المقدمة ضدهما، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للوائح والقوانين المنظمة لعمل الإعلام في مصر.

اقرأ أيضا: رئيس المجلس الأعلى للإعلام يزور قناتي العربية والحدث والمجموعة السعودية للأبحاث

موضوعات متعلقة

“إندرايف” تحول مكافآت الرحلات اليومية إلى فرص لتعليم أبناء الكابتن تقنيات الذكاء الاصطناعي والبرمجة

في خطوة جديدة تعزز دورها في المسؤولية المجتمعية، أعلنت اليوم شركة إندرايف ، المنصة العالمية الرائدة في خدمات النقل الذكي والتطبيق الأول في مصر، عن إطلاق مبادرتها المجتمعية المبتكرة “إندرايف…

“صحة النواب” تصدر توصيات عاجلة لتطوير المستشفيات وتعزيز الخدمات الطبية بالمحافظات

أعلنت لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، برئاسة النائب شريف باشا، مجموعة من التوصيات العاجلة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية ورفع كفاءة المنظومة الطبية في مختلف المحافظات، بما ينعكس إيجابًا…