بعد “لا تراجع ولا استسلام”.. فيلم جديد يجمع ماجد الكدواني وأحمد مكي قريبا

تشهد الساحة الفنية في الآونة الأخيرة حالة من النشاط المكثف للنجم أحمد مكي، الذي يعكف على التجهيز لمجموعة من المشاريع الفنية الضخمة ما بين شاشة السينما والدراما التليفزيونية، ومن المتوقع الكشف عن تفاصيل هذه المشروعات تباعا خلال الفترة القريبة القادمة.

تعاون جديد بين أحمد مكي وماجد الكدواني

وبحسب تصريحات مصادر لـ “نشرة الفاهرة”، استقر النجمان أحمد مكي وماجد الكدواني على خوض تجربة سينمائية جديدة، حيث يواصل الثنائي حاليًا جلسات العمل التحضيرية للفيلم المرتقب. وفي سياق متصل، تعمل الشركة المنتجة على استكمال قائمة الممثلين وإتمام التعاقدات مع بقية أبطال الفيلم تمهيدًا لانطلاق التصوير، على أن يتم الإعلان عن اسم العمل وبقية تفاصيله فور اكتمال الرؤية الفنية.

ذكريات لا تراجع ولا استسلام

يعيد هذا التعاون إلى الأذهان النجاح الساحق الذي حققه الثنائي في فيلم “لا تراجع ولا استسلام” عام 2010، الذي كتبه شريف نجيب وأخرجه أحمد الجندي. فبعد مرور سنوات طويلة، يترقب الجمهور تكرار تلك الكيمياء الفنية التي أثمرت وقتها عن إيرادات قياسية وتفاعل جماهيري استثنائي، مما يرفع سقف التوقعات لفيلمهما القادم.

مكي والكدواني.. محطات درامية أخيرة

على صعيد الدراما، فضل أحمد مكي الغياب عن السباق الرمضاني المنقضي، بعدما قدم مسلسل “الغاوي” من تأليف محمود زهران وإخراج محمد العدل، والذي جسد فيه شخصية “شمس” ورحلته الانتقامية التي تورط فيها مع “الخواجة”.

أما الفنان ماجد الكدواني، فقد أطل على جمهوره في رمضان الماضي من خلال مسلسل “كان ياما كان”، بمشاركة المؤلفة شيرين دياب والمخرج كريم العدل. وتناول العمل بأسلوب درامي مشوق أزمة منتصف العمر وما يتبعها من صراعات أسرية ومحاولات لاستعادة الشغف المفقود وسط تقلبات العلاقات الإنسانية.

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…