رئيس الإمارات يصل إلى مصر في زيارة أخوية

وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين إلى القاهرة في زيارة وُصفت بـ”الأخوية”، وذلك لتعزيز العلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

الرئيس السيسي في استقبال الشيخ محمد بن زايد

كان في مقدمة مستقبلي الشيخ محمد بن زايد لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفقا لما صرح به المتحدث باسم الرئاسة المصرية، محمد الشناوي، اليوم الاثنين.

تأكيد على عمق العلاقات الإماراتية المصرية

ونشر المتحدث باسم الرئاسة بيانًا على الصفحة الرسمية للرئاسة بموقع فيسبوك، أكد فيه أن هذه الزيارة تأتي لترسيخ الروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع مصر والإمارات.

وأوضح البيان أن كلاً من الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يحرصان بشكل دائم على تقوية هذه العلاقات والبناء على الإنجازات المشتركة التي تحققت على مدى عقود، منذ تأسيس دولة الإمارات على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

موضوعات متعلقة

المتحدث العسكري: حملة مكبرة في المنطقة الجنوبية العسكرية ضد البؤر الإجرامية

قال العميد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، إن قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية، ضد عدد من البؤر الإجرامية. وجاء البيان…

إحالة صاحبة منشور مستشفيات جامعة الإسكندرية للمحاكمة بتهمة نشر أخبار كاذبة

أحالت النيابة العامة متهمة إلى المحاكمة الجنائية، على خلفية نشرها منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمن مزاعم بشأن وقوع تجاوزات أخلاقية ومهنية داخل إحدى المستشفيات التابعة لجامعة الإسكندرية، وذلك بعد…