تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام.. “لسه في المستشفى”

في متابعة لحالة الفنانة أنغام الصحية، كشف الإعلامي محمود سعد عن آخر التطورات عبر صفحته على فيسبوك. وأكد أن أنغام لا تزال تعاني من ألم شديد، وأن حالتها الصحية شهدت تراجعًا طفيفًا مؤخرًا، رغم أنها كانت قد بدأت في تناول الطعام.

مخاوف من تدهور الحالة الصحية

أوضح سعد أن نتائج التحاليل الأخيرة للفنانة أنغام تحمل مؤشرات إيجابية في بعض الجوانب، لكن هناك أرقامًا أخرى لا تزال غير مستقرة، مما قد يستدعي تدخلًا طبيًا “غير جراحي” في الفترة المقبلة. وأشار إلى أن الألم الشديد هو السبب وراء توقفها عن الأكل مرة أخرى.

دعوات بالشفاء العاجل

ولم يتم تحديد موعد لخروج أنغام من المستشفى. وتناشد الجميع بالدعاء لها لتجاوز هذه المرحلة الصعبة والعودة إلى جمهورها بصحة وعافية، بحسب محمود سعد.

وتأتي هذه المستجدات بعد أن كانت أنغام قد خضعت لعملية جراحية سابقة لاستئصال كيس من على البنكرياس، تبعها إجراءات طبية أخرى.

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…