أول تعليق من مها الصغير عقب انفصالها عن أحمد السقا: التزمت الصمت طويلا

خرجت الإعلامية مها الصغير عن صمتها للمرة الأولى، منذ إعلان انفصالها عن الفنان أحمد السقا، لترد على الشائعات التي طالتها، حيث أصدرت بيانا رسميا عبر صفحتها الخاصة على «فيسبوك».

وجاء نص بيان مها الصغير كالتالي: «لقد التزمتُ الصمت طويلًا، وتحملتُ ما يفوق طاقتي، لا عن ضعفٍ أو خوف، بل احترامًا لنفسي ولأبنائي.. وإن لم تتوقف هذه التجاوزات، فسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة التي تحفظ كرامتي وحقوق أبنائي وعائلتي».

يذكر أن الفنان أحمد السقا كان قد أعلن مؤخرا من خلال منشور رسمي عبر صفحته الخاصة على «فيسبوك» عن انفصاله عن مها الصغير بعد زواج دام لسنوات طويلة، وبعدها ترددت كثير من الشائعات حولهما.

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…