وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا للمشاركة في اجتماع حول غزة

توجه وزير الخارجية والهجرة  الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الخميس، إلى مدينة أنطاليا التركية، وذلك للمشاركة في فعاليات الدورة الرابعة لمنتدى أنطاليا الدبلوماسي والذي يعقد خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل الجاري.

وزير الخارجية يشارك في عدة جلسات

وذكرت وزارة الخارجية المصرية، في بيان صحفي اليوم، أن الوزير بدر عبد العاطي سيشارك في عدد من الجلسات الخاصة بالمنتدى، كما يعقد لقاءات ثنائية على هامش المنتدى مع عدد من نظرائه.

مجموعة الاتصال العربية الإسلامية

وأشار البيان  إلى مشاركة  الوزير عبد العاطي في اجتماع مجموعة الاتصال العربية الإسلامية حول غزة.

اقرأ أيضا:

الخارجية تستعرض جهود مصر وقطر لتثبيت وقف إطلاق النار في غزة

بدر عبدالعاطي: القاهرة أعدت خطة مفصلة لإعادة إعمار قطاع غزة

عبدالعاطي لنظيريه بالكونغو ورواندا: نعمل على تطوير العلاقات لخدمة مصالح شعوبنا

الخارجية: نعمل مع شركائنا لتعزيز وقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعدات

بدر عبدالعاطي يبحث مع نظيره الكرواتي سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

عبدالعاطي يشارك في اجتماع وزاري حول سوريا بباريس اليوم

موضوعات متعلقة

“إندرايف” تحول مكافآت الرحلات اليومية إلى فرص لتعليم أبناء الكابتن تقنيات الذكاء الاصطناعي والبرمجة

في خطوة جديدة تعزز دورها في المسؤولية المجتمعية، أعلنت اليوم شركة إندرايف ، المنصة العالمية الرائدة في خدمات النقل الذكي والتطبيق الأول في مصر، عن إطلاق مبادرتها المجتمعية المبتكرة “إندرايف…

“صحة النواب” تصدر توصيات عاجلة لتطوير المستشفيات وتعزيز الخدمات الطبية بالمحافظات

أعلنت لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، برئاسة النائب شريف باشا، مجموعة من التوصيات العاجلة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية ورفع كفاءة المنظومة الطبية في مختلف المحافظات، بما ينعكس إيجابًا…

اترك تعليقاً