
الفنان طارق النهري
طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط.
طارق النهري يكشف تفاصيل الحادث
أوكد النهري، في تصريحات صحفية، أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض لأي إصابة جراء الحادث، موضحًا أن التلفيات كانت مادية فقط. وقال: “كله في الحديد.. وأنا بخير الحمد لله وكويس”، في إشارة إلى أن الحادث لم يؤثر على حالته الصحية.
الحالة الصحية لطارق النهري
أوضح النهري أنه لم يحتج إلى تلقي أي رعاية طبية بعد الحادث، مشيرًا إلى أن وضعه الصحي مستقر، وهو ما ساهم في طمأنة جمهوره ومحبيه بعد تداول أنباء الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي.
آخر أعمال طارق النهري
شارك طارق النهري في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “المداح 6″، إلى جانب الفنان حمادة هلال، حيث دارت أحداث العمل في إطار تشويقي يجمع بين الدراما والفانتازيا، ويركز على الصراع بين الخير والشر ومحاولات استعادة القدرات المفقودة.
كما شارك في مسلسل “إش إش” الذي عُرض خلال رمضان 2026، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته كل من مي عمر، وماجد المصري، ومحمد الشرنوبي، وتناول قصة فتاة تواجه تحديات قاسية وسط عائلة تخفي العديد من الأسرار.
تفاعل الجمهور بعد الحادث
حظيت تصريحات طارق النهري بتفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عدد كبير من جمهوره عن سعادتهم بتأكيد سلامته، متمنين له دوام الصحة والعافية واستمرار النجاح في أعماله الفنية.


