بنك saib يحتفل مع موظفيه بمرور 50 عاما على تأسيسه (صور)

احتفل بنكsaib ، بمرور 50 عاماً على تأسيسه، في أجواء احتفالية مميزة جمعت إدارة البنك وموظفيه داخل مقراته، وذلك في إطار حرص البنك على مشاركة العاملين معه في هذه المناسبة التاريخية التي تمثل محطة بارزة في مسيرته الممتدة لنصف قرن من العمل والنجاحات في القطاع المصرفي المصري.

وتأتي هذه الاحتفالات ضمن سلسلة فعاليات يخطط لها البنك خلال عام 2026، احتفاءً بمرور خمسين عاماً على تأسيسه.

وشهدت الفعاليات أجواءً احتفالية، إلى جانب تقديم هدايا تذكارية للموظفين، تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم المتواصلة التي كانت ركيزة أساسية في مسيرة نجاح البنك.

كما حرصت إدارة البنك على توجيه الشكر والتقدير لكافة الموظفين، مشيدة بدورهم في دعم استراتيجية البنك وتحقيق أهدافه، ومؤكدة التزامها الدائم بتوفير بيئة عمل محفزة تسهم في تنمية الكفاءات البشرية وتعزيز ثقافة الابتكار والتميز المؤسسي.

وتأسس بنك saib عام 1976، ومنذ انطلاقه نجح في تحقيق نمواً متواصلاً وتطوراً ملحوظاً، مستنداً إلى رؤية استراتيجية واضحة، تركز على الابتكار وتقديم حلول مصرفية متطورة تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

موضوعات متعلقة

بنك مصر يرفع العائد على شهادة القمة الثلاثية إلى 17.85% سنويا.. ويطلق باقة جديدة من الشهادات الادخارية

قام بنك مصر برفع العائد السنوي لشهادة “القمة” الثلاثية ذات العائد الثابت ليصبح 17.75% بدورية صرف شهرية بدلًا من 17.25%، وإطلاق دورية صرف جديدة للشهادة ربع سنوية بعائد 17.85% سنويًا،…

“إي جي بنك” يوقع اتفاقية مع منصة أوتوكلوب لتقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات في مصر

أعلن إي چي بنك – البنك المصري الخليجي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع منصة أوتوكلوب AutoClub المتخصصة في تجارة وتسويق السيارات والخدمات الرقمية، بهدف تقديم تجربة رقمية متكاملة لتمويل السيارات…