رئيس الوزراء: استثمارات جديدة تتجاوز 1.15 مليار دولار بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس شهدت خلال الأيام الماضية توقيع عدد من العقود الجديدة مع مستثمرين جدد في مجالات متنوعة، بإجمالي استثمارات تتجاوز مليار و150 مليون دولار، في إطار خطط الدولة لجذب الاستثمارات وتعزيز النشاط الصناعي والتصديري.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، أن هناك عددًا آخر من المشروعات التي يجري العمل عليها حاليًا داخل المنطقة الاقتصادية، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد دفعة قوية في وتيرة التنفيذ والإنتاج.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه مع بداية شهر يناير المقبل سيتم تنظيم زيارات تفقدية لافتتاح عدد من المشروعات الكبيرة، وعلى رأسها مصانع بدأت بالفعل في إنتاج مستلزمات الطاقة الشمسية.

موضوعات متعلقة

المتحدث العسكري: حملة مكبرة في المنطقة الجنوبية العسكرية ضد البؤر الإجرامية

قال العميد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، إن قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية، ضد عدد من البؤر الإجرامية. وجاء البيان…

إحالة صاحبة منشور مستشفيات جامعة الإسكندرية للمحاكمة بتهمة نشر أخبار كاذبة

أحالت النيابة العامة متهمة إلى المحاكمة الجنائية، على خلفية نشرها منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمن مزاعم بشأن وقوع تجاوزات أخلاقية ومهنية داخل إحدى المستشفيات التابعة لجامعة الإسكندرية، وذلك بعد…