الأهلي يعلن جاهزية المالي أليو ديانج لمباراته الأولى في كأس الرابطة

أعلن النادي الأهلي جاهزية الثلاثي، المالي أليو ديانج، ومحمد عبد الله وأحمد عابدين لمواجهة إنبي، المقرر لها مساء الجمعة في الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس الرابطة “عاصمة مصر”.

وقال أحمد جاب الله طبيب الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الثلاثاء إن محمد عبد الله أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه تمامًا من الإصابة.

وأضاف أن عبد الله تعافى من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وشارك بشكل قوي في التدريبات الجماعية للفريق.

وأوضح أن عابدين مدافع الفريق شارك في المران بصورة طبيعية بعد أن كان قد اشتكى من آلام في عضلة السمانة.

وأشار الأهلي عبر مركزه الإعلامي إلى ديانج شارك في التدريبات، وتبقى مشاركته وفقا لرؤية الجهاز الفني، وذلك قبل سفر اللاعب إلى مالي استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر/كانون الأول إلى 18 يناير/كانون الثاني.

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…