حلمي طولان: أتحمل مسئولية خروج منتخب مصر المبكر من كأس العرب

أكد حلمي طولان المدير الفني للمنتخب المصري أنه يتحمل مسئولية الخروج المبكر من بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وقال طولان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء عقب الخسارة بثلاثية أمام الأردن إنه يتحمل المسئولية الكاملة عن الخروج المبكر وغضب الجماهير المصرية في قطر والقاهرة.

أضاف المدرب المصري “المنتخب الثاني ولد يتيما، وعانى، ولم يسانده أحد على الإطلاق”.

وأوضح “شخص واحد رفض تأجيل بطولة الدوري المصري، ولا يهمه سمعة الكرة المصرية وهو ما حرمنا من 7 لاعبين من فريق بيراميدز لتكون تلك النتيجة”.

واكتفى منتخب مصر بالحصول على نقطتين فقط بتعادله مع الكويت والإمارات بنتيجة 1 / 1 ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بينما تأهل الأردن محققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…