كول بالمر: تشيلسي كان يستحق الأفضل في مباراة بايرن ميونخ

أعرب نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، كول بالمر، عن اعتقاده أن فريقه كان يستحق ما هو أفضل من الهزيمة 1/3 أمام بايرن ميونخ الألماني في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن تشيلسي عاد للبطولة للمرة الأولى منذ عامين ونصف ليقدم أداء جيد رغم النتيجة.

وقال بالمر: “بصراحة، اعتقد أننا كنا نستحق الأفضل”.

وأضاف: “بدأنا بشكل جيد واعتقد أننا كان لدينا فرص مبكرة للتسجيل، لكن حينما ترتكب أخطاء كبيرة يكون من الصعب العودة إلى المباراة”.

وتابع نجم تشيلسي: “افتقدنا للتركيز نوعا ما ولم نتعامل مع بعض اللحظات بكل صحيح، لكنني أشعر بأننا أظهرنا قدرتنا على اللعب أمام واحد من أفضل الفرق في البطولة، اعتقد أننا نستحق أفضل من ذلك”.

وشارك بالمر كأساسي للمرة  الثانية فقط هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة، حيث شارك في المباراة كجناح أيمن لفريق المدرب إنزو ماريسكا، فيما تواجد إنزو فيرنانديز كصانع ألعاب.

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…