بعد “السادة الأفاضل”.. أشرف عبد الباقي يسافر الأقصر لتصوير فيلم كان يا مكان

سافر الفنان أشرف عبد الباقي إلى مدينة الأقصر لتصوير المشاهد الخارجية من فيلم كان يا مكان، الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب.

فيلم كان يا مكان

وأوضح “عبد الباقي” في تصريحات صحفية، أن التصوير سيستمر نحو شهر كامل، لكنه لن يقيم طوال هذه الفترة في الأقصر، حيث سيعود إلى القاهرة بعد أيام قليلة، ثم يعود مجددًا لاستكمال التصوير.

الفيلم من بطولة أشرف عبد الباقي، نور النبوي، وياسمينا العبد، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج أحمد عماد.

مسلسل ولد بنت شايب

بالتوازي مع ذلك، يترقب عبد الباقي عرض مسلسله الجديد ولد بنت شايب، الذي يشاركه بطولته عدد من الفنانين الشباب من بينهم ليلى أحمد زاهر. ويُعد هذا العمل التجربة الإخراجية الأولى لابنته زينة عبد الباقي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي يتناول قضايا ومشكلات الشباب.

اقرأ أيضا:

محمد سعد يستعد لدراما رمضان 2026.. تعرف على التفاصيل

فيلم الشاطر يحقق 105 ملايين جنيه خلال شهرين

انتهاء أزمة فيلم آخر المعجزات وعرضه بالسينما.. مكالمة تقلب الأحداث

استئناف تصوير فيلم شمس الزناتي 2.. وهذا موعد عرضه بالسينما

عمرو الليثي يستضيف أبطال مسلسل أزمة ثقة.. بطولة نجلاء بدر

موعد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية الوكيل.. بطولة مراد مكرم

صبري فواز يشارك في مسلسل لعدم كفاية الأدلة.. حكاية مذبحة الرحاب

صراع ومفاجآت في فيلم ابن مين فيهم.. بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي

موعد طرح ألبوم مصطفى قمر الجديد.. “قمر 25”

موعد عرض “الوكيل” خامس حكايات مسلسل ما تراه ليس كما يبدو

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…