مستحقات لاعبي الزمالك تثير أزمة قبل مواجهة الإسماعيلي.. ماذا حدث؟

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم طالبوا بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي. وأعرب عدد من اللاعبين عن استيائهم من تأخر المستحقات، خاصة في ظل تصدر الفريق لبطولة الدوري الممتاز.

مستحقات لاعبي الزمالك تثير أزمة

يواجه نادي الزمالك أزمة مالية حادة، تفاقمت مؤخراً بعد سحب وزارة الإسكان لأرض النادي في مدينة 6 أكتوبر. في المقابل، قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد الفوز الأخير على المصري.

يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعداداً لمباراة الإسماعيلي، التي ستقام يوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتصدر الدوري بعد فوز كبير على المصري

وكان الزمالك قد حقق فوزاً مستحقاً بثلاثة أهداف دون رد على فريق المصري في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب. بهذه النتيجة، رفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة، ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري.

وسجل أهداف الزمالك كل من عدي الدباغ في الدقيقة 30 بعد تمريرة فنية، ثم أضاف عمر جابر الهدف الثاني، وأحرز عبد الله السعيد الهدف الثالث من ركلة جزاء.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري.. والقنوات الناقلة

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على المصري بثلاثية نظيفة

محمود كهربا يقود القادسية لانتصار كبير على النصر بالدوري الكويتي

توتنهام يسحق ويستهام بثلاثية نظيفة ويعود للمنافسة على القمة

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…