سبب تراجع شيرين عبد الوهاب عن خلافها مع محاميها ياسر قنطوش.. بيان جديد

 

في تطور جديد لأزمتها، تراجعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تصريحاتها السابقة التي أعلنت فيها استبعاد مستشارها القانوني ياسر قنطوش. وأصدرت شيرين بياناً أوضحت فيه أن ما حدث كان مجرد “سوء تفاهم”، مؤكدة أن قنطوش لا يزال محاميها الخاص.

 

بيان شيرين عبد الوهاب الجديد

 

وصفت شيرين العلاقة بينها وبين قنطوش بأنها “علاقة أخوة وصداقة”، مشددة على أنه من أكثر الأشخاص حرصاً على مصالحها واستعادة حقوقها. وأوضحت أن الخلافات البسيطة في وجهات النظر هي أمر طبيعي، وأنها تمكنت من حلها.

ويأتي هذا البيان بعد أن كانت شيرين قد أكدت مؤخراً، في بيان سابق، أن قنطوش لا يمثلها قانونياً، وذلك عقب مطالبته لجهات رسمية بالتدخل لحمايتها من طليقها حسام حبيب. وخلال هذه الفترة، رفض قنطوش الرد على أي من تصريحاتها، ولم يصدر أي تعليق حتى الآن على بيانها الأخير.

اقرأ أيضا:

شيرين في بيان جديد: أدرك خطواتي جيدا.. وياسر قنطوش لا يمثلني قانونيا

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تنهي علاقتها بمحاميها

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…