الأهلي يوجه الشكر لـ خوسيه ريبيرو.. وينهي التعاقد معه بالتراضي

أعلن النادي الأهلي اليوم، الأحد، إنهاء علاقته بمديره الفني البرتغالي خوسيه ريبيرو وجهازه المعاون بالتراضي. جاء هذا القرار بعد سلسلة من الاجتماعات المكثفة للجنة التخطيط بالنادي، والتي خلصت إلى أن النتائج لم تكن على مستوى طموحات النادي وجماهيره.

خوسيه ريبيرو خارج القلعة الحمراء

بدأت اجتماعات لجنة التخطيط، برئاسة محمود الخطيب، في الحادية عشرة صباحًا واستمرت لساعات طويلة لمناقشة التقارير الفنية والإدارية المتعلقة بأداء الفريق. ورغم تقدير اللجنة لجهود ريبيرو وإخلاصه في عمله منذ توليه المسؤولية في مايو الماضي، إلا أن النتائج لم تكن كافية للاستمرار، خاصة مع سعي الأهلي الدائم لتحقيق الألقاب المحلية والقارية.

بيان الأهلي
بيان الأهلي

مسيرة قصيرة لم تكن على قدر التوقعات

جاء التعاقد مع ريبيرو في 29 مايو الماضي خلفًا للسويسري مارسيل كولر، الذي حقق نجاحات كبيرة مع الفريق. واجه ريبيرو منذ البداية تخوفات من الجماهير بسبب سجله التدريبي المتواضع، حيث لم يسبق له قيادة فريق كبير من قبل، واقتصرت تجربته على أندية مثل إنتر توركو الفنلندي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

الأهلي يبحث عن مدرب جديد

تستمر لجنة التخطيط في اجتماعاتها خلال الفترة المقبلة لتحديد هوية المدرب الجديد والجهاز الفني الذي سيقود الفريق في المرحلة القادمة، والتي تحمل تحديات كبيرة على كافة المستويات.

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…