أحمد السقا يواصل تصوير فيلم هيروشيما في مدينة الإنتاج الإعلامي.. قصة حب استثنائية

يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد هيروشيما، وهو فيلم تشويق وإثارة يجمعه بالنجمة ياسمين رئيس. ويتم حالياً تصوير أحداث الفيلم في مدينة الإنتاج الإعلامي، على أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوع قبل الانتقال إلى ديكورات أخرى في منطقة السادس من أكتوبر.

تفاصيل فيلم هيروشيما

فيلم “هيروشيما” من إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه حول قصة حب استثنائية تجمع بين السقا وياسمين رئيس، على الرغم من اختلاف شخصيتيهما وطباعهما. ويجري حاليًا التعاقد مع بقية أبطال العمل بشكل رسمي، تمهيدًا لاستكمال التصوير.

أحدث أعمال أحمد السقا في السينما

يأتي تصوير فيلم “هيروشيما” بعد النجاح الذي حققه السقا بفيلمه الأخير “أحمد وأحمد”، الذي لا يزال يُعرض في دور السينما ضمن موسم صيف 2025. وينتمي فيلم “أحمد وأحمد” إلى فئة الأكشن الكوميدي، ويشاركه البطولة الفنان أحمد فهمي.

اقرأ أيضا:

طارق الشناوي يدخل على خط الخلاف بين أنغام ووالدها.. ماذا حدث؟

مفاجأة صادمة في الحلقة الأخيرة من مسلسل Just You.. بطولة تارا عماد

موعد عرض Just You ضمن حكايات مسلسل ما تراه ليس كما يبدو.. بطولة تارا عماد

الحلقة الأولى من حكاية Just You.. تارا عماد تواجه رسائل غامضة

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…