شيرين عبد الوهاب في بيان جديد: أدرك خطواتي جيدا.. وياسر قنطوش لا يمثلني قانونيا

في تطور جديد، أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا رسميًا عبر حسابها على منصة “إكس” للرد على الشائعات والتصريحات المتداولة عنها.

شيرين: أدرك خطواتي جيدا

أكدت شيرين في بيانها أن المحامي ياسر قنطوش لا يمثلها قانونيا في أي شأن، نافية وجود أي صلة حاليًا تجمعهما. وأوضحت أنها تفضل التواصل مباشرة مع جمهورها، مطمئنة إياهم بأنها تُدرك خطواتها جيدًا، وأن مسيرتها الفنية الطويلة والتجارب التي مرت بها منحتها الخبرة اللازمة لاتخاذ قراراتها بنفسها.

تهديد باتخاذ إجراءات قانونية

شددت شيرين على أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص يروج أخبارًا كاذبة أو تصريحات غير صحيحة عنها، أو يحاول التدخل في حياتها الشخصية بطريقة مسيئة لها أو لعائلتها.

في ختام البيان، عبرت شيرين عن تقديرها لمساندة جمهورها، مؤكدة أن “محبتهم وثقتهم هما السند الحقيقي لها في حياتها ومسيرتها الفنية”.

اقرأ أيضا:

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تنهي علاقتها بمحاميها

أنغام تنفي علاقتها بالهجوم على شيرين عبد الوهاب: كفاية ظلم وحقد أنا تعبت

موضوعات متعلقة

أول تعليق من صبا مبارك عن نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين.. ماذا قالت؟

أبدت الفنانة صبا مبارك عدم رضاها عن نهاية مسلسل «ورد على فل وياسمين»، مشيرة إلى أنها كانت تفضل أن تنتهي الأحداث بشكل مختلف يحمل قدرًا أكبر من التفاؤل مقارنة بما…

“كله في الحديد”.. طارق النهري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الفنان طارق النهري جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط. طارق…