تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام.. “لسه في المستشفى”

في متابعة لحالة الفنانة أنغام الصحية، كشف الإعلامي محمود سعد عن آخر التطورات عبر صفحته على فيسبوك. وأكد أن أنغام لا تزال تعاني من ألم شديد، وأن حالتها الصحية شهدت تراجعًا طفيفًا مؤخرًا، رغم أنها كانت قد بدأت في تناول الطعام.

مخاوف من تدهور الحالة الصحية

أوضح سعد أن نتائج التحاليل الأخيرة للفنانة أنغام تحمل مؤشرات إيجابية في بعض الجوانب، لكن هناك أرقامًا أخرى لا تزال غير مستقرة، مما قد يستدعي تدخلًا طبيًا “غير جراحي” في الفترة المقبلة. وأشار إلى أن الألم الشديد هو السبب وراء توقفها عن الأكل مرة أخرى.

دعوات بالشفاء العاجل

ولم يتم تحديد موعد لخروج أنغام من المستشفى. وتناشد الجميع بالدعاء لها لتجاوز هذه المرحلة الصعبة والعودة إلى جمهورها بصحة وعافية، بحسب محمود سعد.

وتأتي هذه المستجدات بعد أن كانت أنغام قد خضعت لعملية جراحية سابقة لاستئصال كيس من على البنكرياس، تبعها إجراءات طبية أخرى.

موضوعات متعلقة

بعد الحديث عن مرضه.. أحمد عبدالعزيز يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الفنان أحمد عبدالعزيز حقيقة ما أُثير مؤخرًا بشأن تعرضه لأزمة صحية أو تدهور في حالته الصحية، مؤكدًا أن الأنباء المتداولة في هذا الشأن غير صحيحة، وأنه يتمتع بحالة صحية…

7.8 مليون دولار إيرادات فيلم سفن دوجز بعد 5 أيام من عرضه بالسينما

يواصل فيلم سفن دوجز 7 Dogs فرض سيطرته على دور العرض السينمائي في العالم العربي، محققاً نجاحات ضخمة تعكس مدى القوة الإنتاجية والجاذبية الجماهيرية لهذا العمل، الذي يجمع بين نخبة…