شيخ الأزهر يعلق تهنئة أوائل الثانوية ويلغي المؤتمر الصحفي تضامنا مع غزة

قرر فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تعليق المكالمات الهاتفية التي يجريها سنويًّا لتهنئة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، وإلغاء المؤتمر الصحفي المخصص لإعلان النتائج، والاكتفاء باعتمادها ونشرها، وذلك تضامنًا مع أهل غزة في ظل المجاعة الخانقة والعدوان المتواصل.

وأوضح الأزهر الشريف أن القرار يأتي تعبيرًا عن الحزن العميق الذي يُخيِّم على الأزهر والأمة الإسلامية والعربية لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم إبادة ممنهجة، مؤكدًا أن الواجب الأخلاقي والإنساني يقتضي إعلاء صوت التضامن والمواساة على مظاهر الفرح والاحتفال.

وجدّد الأزهر دعمه الكامل للشعب الفلسطيني الصامد، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية ستظل في صدارة أولوياته، وداعيًا إلى توحيد الصفوف والعمل بكل السبل الممكنة لإنهاء العدوان، وإنهاء المجاعة والمأساة الإنسانية، وتمكين الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه المشروعة في الحرية والكرامة واستعادة أرضه ومقدراته.

موضوعات متعلقة

“إندرايف” تحول مكافآت الرحلات اليومية إلى فرص لتعليم أبناء الكابتن تقنيات الذكاء الاصطناعي والبرمجة

في خطوة جديدة تعزز دورها في المسؤولية المجتمعية، أعلنت اليوم شركة إندرايف ، المنصة العالمية الرائدة في خدمات النقل الذكي والتطبيق الأول في مصر، عن إطلاق مبادرتها المجتمعية المبتكرة “إندرايف…

“صحة النواب” تصدر توصيات عاجلة لتطوير المستشفيات وتعزيز الخدمات الطبية بالمحافظات

أعلنت لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، برئاسة النائب شريف باشا، مجموعة من التوصيات العاجلة التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات الصحية ورفع كفاءة المنظومة الطبية في مختلف المحافظات، بما ينعكس إيجابًا…