برشلونة يخوض مباراة ودية في اليابان بعد تسوية نزاع لهذا السبب

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنه سيخوض مباراة ودية في اليابان ضمن استعداداته للموسم الجديد. يأتي هذا الإعلان بعدما كان النادي قد ألغى المباراة سابقًا، لكنه توصل الآن إلى حل للنزاع التعاقدي مع الجهة المنظمة.

وكشف النادي الكتالوني، الذي حقق الثلاثية المحلية (الدوري، الكأس، والسوبر) في الموسم الماضي، أن فريقه سيتوجه إلى اليابان لخوض مباراة ودية ضد فريق فيسيل كوبي بعد غدٍ الأحد.

وأوضح برشلونة أن النادي والجهة المنظمة “حلا جميع المشاكل التي أجبرت برشلونة قبل يومين على إلغاء مشاركته في المباراة”. لم يكشف النادي عن اسم الجهة المروجة للمباراة، ولم يقدم تفاصيل إضافية حول طبيعة النزاع الذي تم حله.

بعد زيارة اليابان، يخطط برشلونة لزيارة كوريا الجنوبية لمواجهة إف سي سيول يوم الخميس المقبل، ثم دايجو إف سي في الرابع من أغسطس القادم.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والبنزرتي قبل انتهاء معسكر المارد الأحمر في تونس

جماهير كرة القدم على موعد مع أربع نسخ من كأس العالم قبل نهاية 2025

أسباب رفض الأهلي المشاركة في كأس السوبر السعودي

برشلونة يقترب من ضم ماركوس راشفورد على سبيل الإعارة

حقيقة انتقال نيك فولتماد لاعب شتوتجارت إلى بايرن ميونخ

 

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…