أسباب استقالة أمير توفيق من منصبه في شركة الكرة بالنادي الأهلي

أعلنت شركة الكرة بالنادي الأهلي، اليوم السبت، عن قبول استقالة أمير توفيق من منصب المدير التنفيذي، وذلك بسبب ارتباطاته بالسفر والعمل خارج البلاد.

أمير توفيق يغادر الأهلي

وأوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» أنها تقدّر ما قدمه توفيق خلال فترة توليه المسؤولية، مشيدة بتفانيه وإخلاصه، واصفة إياه كنموذج مثالي في أداء المهام، فضلاً عن دوره الفاعل في مجموعة من الملفات الحيوية للنادي.

من جانبه، وجّه أمير توفيق شكره لمسؤولي النادي وأعضاء مجلس الإدارة، معبرًا عن فخره واعتزازه بالعمل داخل منظومة الأهلي على مدار سنوات، والتي وصفها بـ«بيته»، مؤكدًا أنه سيظل دائمًا في خدمة النادي الذي مَنحه فرصًا قيمة لاكتساب الخبرات الإدارية والتسويقية والتعاقدية.

اقرأ أيضا:

معلومات عن اللاعب سفيري نيبان عقب انضمامه لمانشستر سيتي

موضوعات متعلقة

منتخب مصر يحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. ترتيب المجموعة السابعة

نجح منتخب مصر في كتابة صفحة جديدة في تاريخه بكأس العالم، بعدما حجز مقعده في دور الـ32 من نسخة 2026، عقب إنهاء منافسات المجموعة السابعة في المركز الثاني، ليبلغ الأدوار…

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026.. وآخر تطورات إصابة محمد صلاح

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه بعد نجاح “الفراعنة” في العبور إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن اللاعبين نجحوا في تحقيق الهدف الأول الذي…